افتتاح محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru) في ترخيص الكرك *** مديرية الأمن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي *** الدفاع المدني يخمد حريق عدد كبير من المحلات والبسطات في العاصمة ***

psd

مديرية الأمن العام تحتفل بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية

21/9/2021
احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية وعدد من شباب المجتمع المحلي بعد اتمام مشاركتهم في مبادرة شباب واعٍ.
ويأتي تخريج الدورتان ضمن مشروع كتف بكتف والذي عقد بدعم من السفارة الهولندية وبالتعاون مع شركة سايرن الاردن ، وهدف إلى دعم جهود الشرطة المجتمعية وتمكين الشباب وتعزيز قدرتهم على المشاركة الفاعلة في الحفاظ على امن المجتمع.
واقيم الحفل بحضور مساعد مدير الامن العام للموارد البشرية العميد الدكتور خالد العجرمي والسّفير الهولندي لدى المملكة هاري فيرفي.
وأكد العميد العجرمي ان مديرية الأمن العام تؤمن بأهمية توجيه طاقات الشباب الإبداعية ، واكسابهم المهارات اللازمة التي تعزز ادوارهم التشاركية في تحقيق أمن المجتمع ، وترسيخ قيم التعاون والتكاتف لخدمة الوطن، معبراً عن شكر وتقدير مديرية الامن العام للسفارة الهولندية وشركة سايرن الاردن على تعاونهما لإنجاح هذا المشروع.
وبيَّن مدير مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية العقيد محمود الشياب بأن هذا المشروع الواعد، خُطط له بعناية فائقة، واخذ شهوراً من العمل ليكون قادراً على تلبية طموحاتنا، من خلال شباب واعٍ يمتلك الفرصة للانطلاق إلى مستقبل آمن متسلحا بمهارات وتجارب تعزز من قدرتهم على المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع والحفاظ على أمنه وسلمه.
من جانبه أشاد السفير الهولندي في عمان هاري فيرفي بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في شتى المجالات, والتي انعكست على مستوى التنسيق والتعاون المشترك مع مديرية الأمن العام بما يسهم في سرعة تحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة في الجوانب المجتمعية وذلك من خلال الخبرات التي تمتلكها المديرية في هذا المجال ، مثمناً الادوار التي قامت بها مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في فتح قنوات التواصل كاملة مع الشرائح المجتمعية كافة؛من اجل تحقيق الأمن المجتمعي الذي يعد الهدف الرئيس في الشراكة مع مديرية الأمن العام .

 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام